مدرسة ال ايوب الابتدائية بالعريش
مرحباً زائرنا العزيز ان لم تكن تساهم فلما لا تشارك و لو برد
سجل وشارك
مدير المنتدي Ay- Go

مدرسة ال ايوب الابتدائية بالعريش

ثقافي - تعليمي - ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل اثنين من قوات الشرطة واصابة اثنين اخرين باطلاق رصاص امام بنك الاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bob Bebo



عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
الموقع : bobbebocamera@yahoo.com

مُساهمةموضوع: مقتل اثنين من قوات الشرطة واصابة اثنين اخرين باطلاق رصاص امام بنك الاسكندرية   الأربعاء يونيو 22, 2011 6:34 pm

المصدر جريدة اليوم السابع أو زور موقعها على
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=440293&SecID=12


فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، سمع دوى إطلاق نار كثيف، وخرج الأهالى القريبون من مكان بنك الإسكندرية لمتابعة ما يحدث، خاصة أن أغلب الأهالى تسهر لمتابعة مذاكرة أبنائها فى امتحانات الثانوية العامة.

وأضافوا أنهم شاهدوا سيارة بيضاء اللون دوبل كابينة "تويوتا"، وكان هناك دراجة نارية خلفها تابعة لها، نزلوا إلى البنك، وأطلقوا النار بكثافة على الكمين المواجه له، وقام أحدهم بالاقتراب من البنك، ومع غزارة إطلاق النار أصابوه عن طريق الخطأ فقاموا بحمله داخل السيارة وهربوا، وتركوا دراجته النارية التى تم التحفظ عليها، بعدها بفترة قصيرة قدمت سيارات الإسعاف والأمن والجيش، وتم نقل القتلى والمصابين إلى المستشفى وسط تكثيف أمنى كبير وعمليات تمشيط واسعة فى المدينة وحراسة على المستشفى.

وعبر عشرات من الأهالى عن غضبهم أمام المستشفى، وهتفوا ضد البلطجة، وطالبوا بالقصاص من القتلة، وقال بعض الشهود إن الجناة تربصوا بكمين الشرطة وأنهم استهدفوه عمداً، وربطوا بين الحادث وبين الحملات الأمنية المكبرة التى ضبطت قرابة 60 بلطجياً وهارباً ومروج مخدرات مؤخرا.

وصرح مصدر أمنى أنه فجر اليوم الموافق 22 الجارى، وأثناء تواجد أحد التمركزات الأمنية بمنطقة تأمين البنوك دائرة قسم شرطة ثان العريش بمديرية أمن شمال سيناء، قامت مجموعة من الأشخاص تستقل سيارة تسير خلفها دراجة نارية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة والقوة، وأسفر ذلك عن استشهاد كلٍ من النقيب محمد إبراهيم حسن الخولى - رئيس خدمة تأمين البنوك- إثر إصابته بعدة أعيرة نارية بجميع أنحاء الجسم والشرطى محمد حسن إبراهيم – من قوة التمركز – متأثراً بإصابته بعيارين ناريين خلف الرأس وآخر بالفخذ الأيمن.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلٍ من المجند يحيى إبراهيم عبد المنعم – من قوة التمركز – مصاب بطلق نارى بالقدم والمجند عبد السلام حامد عبد السلام – من قوة التمركز – مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيسر، وهروب الجناة. تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتوالى الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لضبط الجناة.

وتولت نيابة العريش بإشراف المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء وأشرف النجدى رئيس النيابة وطارق زكى مدير النيابة تحقيقاتها فى حادث الهجوم المسلح على الشرطة، والذى استهدف أحد الأكمنة الليلية بالشارع الرئيسى بالعريش، وأسفر عن استشهاد ضابط شرطة برتبة نقيب وشرطى وإصابة شرطيين آخرين.

وقد انتقلت النيابة إلى موقع الحادث وعاينته، علاوة على تفقد جثتى ومصابى الهجوم، وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعى لتشريح جثتى المتوفين، وطلب التقرير الطبى لمعرفة نوع المقذوف المستخدم، مع طلب التحريات، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

الحادث ألقى بظلال سيئة للغاية على العريش، جراء عدم السيطرة الأمنية الكاملة وسط مطالبات بتجفيف منابع البلطجة والخارجين على القانون، وسرعة ضبط الجناة، وسط مطالب بتحريك قوات كبيرة للمناطق المشتبه فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bobbebocamera@yahoo.com
 
مقتل اثنين من قوات الشرطة واصابة اثنين اخرين باطلاق رصاص امام بنك الاسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ال ايوب الابتدائية بالعريش :: مواضيع تهمك :: أخبار سيناوية تهمك-
انتقل الى: